الإعلان عن شراكة إستراتيجية بين STC Bank و ” سلة ” لتسهيل المدفوعات الرقمية لـ 80.000 شركة ومؤسسة في المملكة

أعلن STC Bank، باعتباره أول بنك رقمي في المملكة العربية السعودية، عن شراكة إستراتيجية مع منصة ” سلة “، والتي تعد أكبر منصة سعودية متخصصة في التجارة الإلكترونية. وتهدف هذه الشراكة إلى تسهيل عمليات الدفع الرقمية لأكثر من 80.000 من المتاجر الإلكترونية السعودية تحت مظلة ” سلة “، وإتاحة خيارات الدفع الرقمي لكل من العملاء والشركات على حد سواء.
جدير بالذكر أن منصة ” سلة ” تعد من أهم المنصات المتخصصة في عمليات التجارة الإلكترونية على مستوى المملكة، نظرا لأنها تقدم للشركات والمؤسسات السعودية الفرصة لإنشاء وإدارة المتاجر الإلكترونية الخاصة بهم، وإتاحة وسائل دفع رقمية متعددة تلبي احتياجات الشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة العاملة في مختلف القطاعات التجارية كالأزياء والسلع الإستهلاكية والإلكترونيات وغيرها.

ويعتبر STC Bank اول بنك رقمي سعودي يجمع بين الخدمات البنكية التقليدية وبين الخدمات الرقمية التي تعتمد على احتياجات العميل بالدرجة الأولى. واليوم، وبعد التوقيع على هذه الإتفاقية، و بات STC Bank جزءا من شبكة منصة ” سلة ” المخصصة لعمليات التجارة الإلكترونية لتمكين العملاء من تسديد مدفوعاتهم بطريقة رقمية وبصورة مباشرة عبر حساباتهم لدى STC Bank، والاستمتاع بالتسوق عبر الانترنت بكل سهولة ويسر.
يتوقع أن تستفيد من هذه الشراكة الاستراتيجية أكثر من 80.000 شركة ومؤسسة في المملكة، وذلك من خلال تعزيز مدفوعاتها الرقمية، وتمكين العملاء والشركات التي تستخدم منصة ” سلة ” من الاستفادة من خيارات الدفع الرقمية السريعة والآمنة والمتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية.
وأخيرا، تشكل هذه الإتفاقية الإستراتيجية مرحلة هامة في مسيرة STC Bank، وأكبر داعم لمهمته على صعيد التحول الرقمي. كما تعد جزءا من إستراتيجيته الهادفة إلى تعزيز موقعه الريادي في القطاع المصرفي السعودي، وأكبر مساهم في تطوير الحلول الرقمية المتقدمة التي يمكن أن يستفيد منها العملاء والشركات على السواء..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى