الأمين العام لمجلس التعاون يقوم بزيارة تفقدية لمؤسسة الإنتاج البرامجي المشترك لمجلس التعاون لدول الخليج العربية

قام معالي الأستاذ جاسم محمد البديوي، الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، بزيارة تفقدية إلى مقر مؤسسة الإنتاج البرامجي المشترك لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، في دولة الكويت، اليوم الأحد الموافق 19 مايو 2024م.

حيث كان في استقبال معاليه، المدير العام للمؤسسة الأستاذ شفيق السيد عمر، الذي أطلع معاليه خلال الزيارة على الأعمال والمهام التي تقوم بها المؤسسة لدعم مسيرة العمل الخليجي المشترك، ونبذة عن الأعمال الفنية الخليجية المستقبلية التي ستقوم بها المؤسسة.

وأعرب معاليه خلال الزيارة عن تقديره الكبير للجهود المبذولة من قبل المؤسسة والعاملين فيها لدعم وتطوير مسيرة الإعلام الخليجي، والنقلة النوعية المتميزة التي قامت بها المؤسسة في المواد التي تقدمها على كافة المستويات، كما أشاد بالدور الحيوي الذي تلعبه المؤسسة في تعزيز التعاون الإعلامي بين دول المجلس، مثمنًا المبادرات والبرامج المتميزة التي تقدمها لتعزيز الهوية الخليجية المشتركة، بما يتماشى مع رؤية مجلس التعاون لتعزيز التكامل والوحدة بين دوله.

وأثنى معالي الأمين العام على مستوى المهنية والابتكار الذي تميزت به المؤسسة في إنتاج البرامج التي تعكس قيم وتقاليد المجتمعات الخليجية، وتسهم في نشر الوعي والثقافة بين شعوب المنطقة. كما أكد معاليه على أهمية استمرار الدعم والتعاون بين كافة الجهات المعنية لتحقيق المزيد من النجاحات في المجال الإعلامي.

وفي ختام الزيارة قدم معالي الأمين العام شكره وامتنانه لكافة العاملين في مؤسسة الإنتاج البرامجي المشترك على تفانيهم وإخلاصهم في العمل، متمنيًا لهم المزيد من التقدم والازدهار في خدمة الإعلام الخليجي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى