طائرتي الهلال و الاهلي الأكثر تتويجا.. ” الاثارة ” .. انطلاق النسخة الـ 32 من منافسات كأس جاهز للكرة الطائرة بالمسمى الجديد

نبض الحدث ـ متابعات

تدشن على صالة وزارة الرياضة بجدة اليوم الأحد ، النسخة الـ 32 من منافسات كأس جاهز للكرة الطائرة بالمسمى الجديد ، وسط مشاركة 4 أندية هي : الهلال و الاهلي والفيصلي والاتحاد .
اليوم الاول من البطولة، التي ينتظر أن تحظى أروقتها بالكثير من الاثارة والتشويق، سيكون شاهدا على إقامة مواجهتين من العيار. الثقيل، في الأولى يلتقي الهلال مع الاتحاد ، في مواجهة تقام عند تمام الساعة الـ (4:30) عصرا، ويقودها أمين الطريفي كحكم اول وياسر الصائغ كحكم ثان وخالد البخاري كمسجل، فيما يتقابل الأهلي مع الفيصلي عند تمام الساعة الـ (7:00) مساءً، في مواجهة يقودها سامي أمين كحكم اول وخالد الحديثي كحكم ثان وسعد اليحوي كمسجل.
وكانت جدولة البطولة قد أسفرت عن مواجهة تجمع ما بين الهلال والفيصلي عند تمام الساعة الـ (4:30) عصرا في اليوم الثاني، قبل أن يلتقي الأهلي و الاتحاد عند تمام الساعة الـ (7:00) مساءً.
الفرق الأربعة ستخضع للراحة يوم الثلاثاء ، قبل أن تعود المنافسات عصر الأربعاء بلقائين يجمع ما بين الفيصلي والاتحاد عند تمام الساعة الـ (2:00) ظهرًا وتختتم البطولة بمواجهة مرتقبة تجمع الأهلي بغريمه التقليدي الهلال في تمام الساعة الـ (4:30) عصرًا .
يذكر أن النسخة الحالية هي النسخة الـ 32 لمسابقة ” كأس الاتحاد “، حيث يأتي الهلال في صدارة الأبطال الحاصلين على اللقب برصيد 14 لقبا، في الوقت الذي تحصل فيه الأهلي 13 لقب و الاتحاد على 3 ألقاب، فيما اكتفى المحيط بتحقيق لقب وحيد.


الجدير بالذكر أن قناة ssc ستقوم بنقل المباريات على الهواء مباشرة يصاحبها أستديو تحليلي من أبرز محللي لعبة الكرة الطائرة بالمملكة

Exit mobile version