شركة مراكز الاتصال الطبية 4D تطلق منصة إلكترونية لفئة الصم وضعاف السمع

أطلقت شركة مراكز الاتصال الطبية المحدودة “4D” منصة رقمية إلكترونية تهدف إلى توفير الحلول الاتصالية الشاملة لفئة الصم وضعاف السمع من خلال توفير مترجم لغة إشارة افتراضي يكون وسيط بين الأصم والسامع بما يضمن الخصوصية العالية للطرفين بجودة عالية.

حيث تم خدمتها لأكثر من 2000 عميل بواسطة تقنية الاتصال المرئي، كما تقدم الدعم لأكثر من 75 جهة تتطلع لتحسين تجربة المستفيد في القطاعين الحكومي والخاص.

وبهذا الصدد قال المدير التنفيذي لـ 4D م. صالح العريفي: بأنه امتدادًا للتحول الرقمي الكبير الذي تشهده المملكة بأن تكون رائدة في مجال التقنية بابتكارها أدوات تقنية تسهل على المواطنين والمقيمين إجراءات حياتهم اليومية؛ انتقلنا بدورنا في مجال التنمية المجتمعية ومواكبة هذه التحول من خلال التركيز على فئة الصم وضعاف السمع وذلك لأن لغة الكتابة لهم لغة ثانوية وتعتبر اللغة الإشارية هي اللغة التفاعلية بينهم وبين أفراد المجتمع ومن هنا يأتي دورنا بأن نكون بأيدينا نوصل صوتهم.

فيما نوه العريفي بأن المنصة المرئية يمكن استخدامها لجميع القطاعات بهدف خلق روح التفاهم بين التقنية والمشاعر لفهم إحتياجات العملاء.

كما أفاد أحد المستفيدين من الخدمة بأنه تم استقطابه لأحد الوظائف بعد الاستعانة بأحد مترجمي لغة الإشارة بترجمة المقابلة الشخصية بعدما أبرز مهاراته ومؤهلاته وأوصلها بطريقة صحيحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى