يونيفونك تكشف عن منتجها الرقمي Audience لبيانات العملاء وحلول الذكاء الاصطناعي المتقدمة خلال مشاركتها في “سيملس السعودية 2024”

تستعرض “يونيفونك”، المنصة الرائدة في حلول تواصل العملاء والبرمجيات كخدمة (SaaS) في منطقة الشرق الأوسط، حلولها المتقدمة والمدعومة بالذكاء الاصطناعي للمحادثات في مجالات التسويق ودعم العملاء، وذلك خلال مشاركتها في مؤتمر ومعرض “سيملس السعودية 2024″، الذي يقام من 22 إلى 24 أكتوبر الجاري في واجهة الرياض في العاصمة السعودية الرياض. وتم تصميم هذه الحلول لإحداث تحول في قطاع التجارة الرقمية في المنطقة من خلال تعزيز عملية التكامل بين قطاعات المدفوعات والتقنية المالية والخدمات المصرفية وتجارة التجزئة والتجارة الإلكترونية.

ومن بين أبرز ما ستقدمه الشركة خلال هذا الحدث، هو إطلاق Audience، وهو منتج رقمي لبيانات العملاء مصنف للمؤسسات والمنظمات يهدف إلى إحداث تغييرات جذرية على صعيد مشاركة العملاء عند دمجها مع Flow Studio، المطور الرائد لرحلة العملاء من “يونيفونك”، عبر تعزيز كفاءة التسويق والعائد على الاستثمار، وضمان ولاء العملاء وارتفاع القيمة على المدى الطويل.

ويعدAudience منتجاً رائداً يتيح إجراء حملات مخصصة بشكل دقيق، مدعومة بالمؤشرات والرؤى المستندة إلى البيانات والأتمتة الفورية عبر قنوات متعددة مثل الواتساب والرسائل النصية القصيرة والرسائل الصوتية والإشعارات. ومن خلال استخدام Audience، يمكن للمختصين في مجال التسويق توحيد ملفات العملاء وجعلها مركزية على بيانات الاتصال المباشر مع العملاء وأتمتة رحلاتهم، مما يحسن المؤشرات الرئيسية، مثل الاحتفاظ بالعملاء ومشاركتهم معدلات الرضا العامة بشكل كبير.

وقال أحمد حمدان، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس في “يونيفونك”: “تعكس مشاركتنا في “سيملس السعودية 2024″ التزامنا بتحسين تجربة العملاء من خلال الابتكارات المدعومة بالذكاء الاصطناعي. ونحن فخورون بعرض مجموعة مثالية من الحلول المتقدمة المدعومة بالذكاء الاصطناعي التي يمكن أن تعزز بيئة الأعمال في المملكة العربية السعودية من خلال تخصيص تفاعلات ديناميكية ومخصصة، والارتقاء بتجربة تفاعل العملاء بشكل عام”.

ويساعدAudience الشركات على معالجة التصنيف غير الفعال للسوق والنقص في مستويات التخصيص وفاعلية الحملات التسويقية. كما يتيح التكامل متعدد القنوات والتحسين في الوقت الفعلي، مما يسهل اتخاذ القرارات المستندة إلى البيانات بناءً على التحديثات المباشرة لأداء الحملات. وعلاوة على ذلك، يمكن لهذا المنتج الرقمي تحسين الإعلانات الرقمية بفعالية على منصات “ميتا” (Meta) من خلال النقر على الإعلانات للتواصل عبر “واتساب” (Click-to-WhatsApp) والاطلاع على عائد الإنفاق على الإعلانات (ROAS).

وتلتزم “يونيفونك”، وفي إطار رؤيتها طويلة الأمد، بتعزيز مكانتها الرائدة في منظومة الاتصالات الإقليمية، وهو ما يتماشى مع الأهداف الطموحة لـ “رؤية المملكة 2030”. وتلعب محفظة الشركة المتنوعة من المنتجات والخدمات المتقدمة والمدعومة بالذكاء الاصطناعي دوراً أساسياً في تبسيط العمليات الرئيسية وتمكين اللاعبين الإقليميين من تنفيذ استراتيجيات التسويق المرتكزة على العملاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى