سامسونج السعودية للإلكترونيات تقدم عروض حصرية لطلاب الجامعات و الأكاديميين

نبض الحدث ـ أحمد بن عبدالقادر 

أعلنت شركة سامسونج االسعودية للإلكترونيات عن عروض خاصة و حصرية لطلاب الجامعات والأكاديميين، و ذلك بهدف تعزيز المساعي الأكاديمية والحياة اليومية لهم توفر هذه العروض الترويجية إمكانية الوصول إلى مجموعة واسعة من المنتجات المتطورة، وتزود الطلاب بالتكنولوجيا اللازمة للنجاح في المشهد الرقمي الحالي.

أضف إلى ذلك، تؤكد هذه المبادرة التزام سامسونج بتمكين جيل المستقبل من خلال توفير أحدث التقنيات التي تعزز الإبداع والإنتاجية والتعلم الفعال. كما وتضمن حصول الطلاب على أحدث منتجات سامسونج ،لتكون في متناول أيديهم مما يمكنهم من تحقيق المزيد في حياتهم الأكاديمية واليومية.

من جهته أكد رشدي حامد ناجي، رئيس المتجر الإلكتروني والتسويق المؤسسي في سامسونج السعودية للإلكترونيات، قائلاً: “إن شباب اليوم يتمتعون بالثقة في أنفسهم ويحتاجون إلى التكنولوجيا التي تمكنهم ليس فقط من تعلم المزيد، بل من فعل المزيد وتحقيق المزيد. ومن خلال مبادرتنا الجديدة، نحن ملتزمون بتمكين طاقات الطلاب وأعضاء الأوساط الأكاديمية في المملكة العربية السعودية، وسنواصل التزامنا بتزويد عملائنا بأفضل المنتجات، ايمانا منا بضرورة العمل لتحقيق هدف الإبتكار للجميع”

هذا و تشمل هذه العروض الخاصة خصومات كبيرة تصل إلى 40% على مجموعة واسعة من أجهزة Galaxy، بما في ذلك الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والأجهزة القابلة للارتداء، بالإضافة إلى أجهزة تلفزيون سامسونج عالية الوضوح والأجهزة المنزلية ، تم تصميم هذه الخصومات لجعل التكنولوجيا المتقدمة في متناول الطلاب، مما يسمح لهم بالاستمتاع بتجربة رقمية سلسة داخل الفصل الدراسي وخارجه

في سامسونج، نحن نؤمن بالتعليم وإمكانات الطلاب في إحداث التغيير. ومن خلال توفير الوصول إلى التكنولوجيا المبتكرة، نهدف إلى دعم تطلعاتهم ومساعدتهم على النجاح في حياتهم الأكاديمية والشخصية.

لمزيد من المعلومات حول العروض الخاصة واستكشاف مجموعة واسعة من منتجات سامسونج، تفضل بزيارة [www.samsung.com].

حول شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة

تعتبر شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة رائداً عالمياً ملهماً يساهم في رسم معالم المستقبل من خلال أفكار وتقنيات ثورية مبتكرة. وتعمل الشركة على إعادة صياغة عالم أجهزة التلفاز والهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية والأجهزة المنزلية وأنظمة الشبكات والذاكرة وأنظمة أشباه الموصلات وحلول سبك المعادن وحلول الإضاءة إل إي دي LED. وتلتزم بتقديم تجربة متصلة وموحّدة عبر منظومة SmartThings والتعاون المفتوح مع الشركاء. للحصول على أحدث الأخبار يرجى زيارة غرفة أخبار سامسونج من خلال الرابط news.samsung.com.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى