منتجع وسبا جراند روتانا شرم الشيخ وجهة ساحلية مُلهمة

نبض الحدث ـ متابعات

يقع منتجع وسبا غراند روتانا الخمس نجوم على شواطئ شرم الشيخ المثالية التي تُعد وجهة ساحلية مُلهمة ويتميز بشاطئه الخاص الممتد على مسافة 450 مترًا وحمام سباحة مذهل مُحاط بمناظر طبيعية استوائية مورقة مع أكثر من 2000 شجرة نخيل. تُعد شرم الشيخ حالياً واحدة من أكثر الوجهات السياحية المرغوبة في العالم للغطس والغوص. يقع المنتجع الفاخر على شاطئ البحر على بعد 8كم من مطار شرم الشيخ الدولي ووسط خليج نعمه وعلى بعد 2 كم من مركز مؤتمرات شرم الشيخ الدولي) مما يسهل الوصول إلى العديد من مناطق الجذب السياحي في المنطقة.

يوفر المنتجع 526 غرفة وجناحًا فندقيًا فاخرًا وغرفًا وأجنحة فندقية في نادي روتانا بالإضافة إلى 9 فيلات ملكية ذات أربع وخمس غرف نوم وحمام سباحة خاص. تحتوي جميع الغرف والأجنحة الفندقية الفاخرة على شرفة خاصة أو تراس يطل على جزيرة تيران على البحر الأحمر أو حدائق المنتجع الخلابة.
لتناول الطعام والترفيه، يقدم المنتجع عشرة مطاعم وبارات ومقاهي تلبي جميع الأذواق ممزوجة بخبرة مع معايير روتانا الحائزة على جوائز.

حافظ على لياقتك واسترخ أثناء إقامتك في شرم الشيخ. يتميز مركز بودي لاينز للياقة والصحة في منتجع وسبا جراند روتانا شرم الشيخ بأحدث معدات اللياقة البدنية، كما يوفر زين ذا سبا في روتانا الحائز على جوائز الهدوء والاسترخاء التام لتحقيق التوازن بين عقلك وجسدك وروحك. كما تقع مدرسة سكوربيون للغوص والغطس بالقرب من المنتجع.

Exit mobile version