الدكتور السند: الخطاب الملكي يؤكد الثوابت التي قامت عليها بلادنا المباركة، وعزمها على المضي في مسيرة التطوير والنماء

نبض الحدث ـ متابعات 

نوّه معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند، بمضامين الخطاب الملكي السنوي لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، والذي ألقاه نيابة عنه سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظهما الله-، خلال افتتاح أعمال السنة الأولى من الدورة التاسعة لمجلس الشورى.
وقال معاليه: إن الخطاب الملكي الكريم يؤكد الثوابت التي قامت عليها بلادنا المباركة، وعزمها على المضي قُدُمًا في مسيرة التطوير والنماء والنهضة.
وأضاف معاليه: لقد ألقى الخطاب الملكي الكريم اليوم الضوء على ما تحقق من إنجازات جوهرية في كافة المجالات التنموية، وما وصلت إليه بلادنا من مراكز متقدمة عالميًا، في ظل رؤية المملكة العربية السعودية 2030، حتى أصبحت المملكة عنصرًا مؤثرًا على القضايا الإقليمية والعربية والدولية، مؤكدًا حرص بلادنا الدائم على “دعم الحلول السلمية وتعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة والعالم أجمع”.
كما نوه معاليه بما ورد في كلمة خادم الحرمين الشريفين من عزم المملكة العربية السعودية على المُضِي في مسارات التحديث والتنوع، مع الحرص الشديد على “حماية هويتنا وقيمنا، التي هي امتداد لمسيرة أجدادنا وآبائنا، وهي صورتنا الثاقبة في العالم أجمع”.
واختتم الدكتور السند، تصريحه بدعاء الله -تعالى- أن يحفظ على بلادنا أمنها ورخاءها ونهضتها في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، -حفظهما الله-.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى