وكيل إمارة منطقة الرياض: الخطاب الملكي أكد على سياسة المملكة محلياً ودولياً وحرص القيادة على تعزيز التنمية المستدامة

نبض الحدث ـ متابعات 

نوه معالي وكيل إمارة منطقة الرياض الدكتور فيصل بن عبدالعزيز السديري بمضامين الخطاب الملكي الذي ألقاه نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء في افتتاح أعمال السنة الأولى من الدورة التاسعة لمجلس الشورى، الذي أكد على نهج وسياسة هذه الدولة المباركة داخلياً وخارجياً.
وقال : “إن الخطاب الملكي جاء ليجسد سياسة المملكة، وإنجازاتها على جميع الأصعدة على المستويين المحلي والدولي، وتأكيدًا على سعي القيادة الرشيدة لتعزيز النهضة التنموية المستدامة وفق رؤية المملكة ٢٠٣٠، وتشديدها على حماية هوية هذا الوطن وقيمه الأصيلة”.
وأضاف معاليه: ” أن الخطاب الملكي جاء شاملاً ليؤكد على منجزات ورؤية المملكة اليوم، وما تحظى به من ثقة عالمية جعلت منها إحدى الوجهات الأولى للمراكز العالمية والشركات الكبرى، وفي مقدمتها افتتاح المركز الإقليمي لصندوق النقد الدولي، ومراكز لنشاطات دولية متعددة في الرياضة والاستثمار والثقافة وبوابة تواصل حضاري”.
وأشار إلى تأكيد الخطاب الملكي على ما حققته المملكة من منجزات جوهرية كثيرة خلال الرحلة العظيمة لرؤية المملكة 2030، بما يعزز استدامة النمو وشموليته ويحقق جودة عالية في التنوع الاقتصادي.
ولفت النظر إلى ما أشار له الخطاب الملكي الكريم من تسجيل البطالة لأدنى مستوى لها تاريخياً وارتفاع نسبة تملك المواطنين للمساكن, سائلاً الله العلي القدير أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، وأن يعز هذا الوطن، ويديم أمنه واستقراره.

Exit mobile version