روتانا ترقي هارالد فورشتاين إلى منصب المدير العام لمنطقة أبوظبي والعين ومدير عام منتجع وسبا السعديات روتانا

نبض الحدث ـ أحمد بن عبدالقادر

أعلنت روتانا عن ترقية هارالد فورشتاين إلى منصب المدير العام لمنطقة أبوظبي والعين، ومدير عام منتجع وفيلات السعديات روتانا، اعتبارًا من 1 سبتمبر 2024.

وفي هذا المنصب الرئيسي، سيشرف فورشتاين على الاستراتيجيات التشغيلية في أحد أبرز فنادق روتانا، منتجع وفيلات السعديات روتانا، وعلى مستوى المنطقة، بالعمل بشكل وثيق مع فرق العمليات في فنادق روتانا في مختلف أنحاء الإمارة. وتماشياً مع وعد روتانا “بتوفير الوقت”، سيركز فورشتاين على تحسين تجربة العملاء، وضمان أعلى معايير الخدمة ورضا الضيوف، وتعظيم الأداء.

وفي تعليقه على هذا الإعلان، قال إيدي طنوس، الرئيس التنفيذي للعمليات في روتانا: “يسعدنا أن نعلن عن ترقية زميلنا هارالد فورستين إلى منصب المدير العام الإقليمي في أبوظبي والعين، ومدير عام منتجع وفيلات السعديات روتانا. وبفضل سجله المتميز كمدير عام لفندق خالدية بالاس ريحان من روتانا، أثبت فورستين جدارته مراراً وتكراراً، حيث وضع باستمرار معايير جديدة للتميز في الصناعة. وكانت قيادته عاملاً أساسياً في تشكيل سمعة فندق خالدية بالاس ريحان من روتانا في تقديم خدمات استثنائية. ونحن على ثقة من أنه سيتفوق في منصبه الجديد”.

ويحمل فورشتاين معه أكثر من عقدين من الخبرة في مجال الضيافة. ومؤخرًا، شغل منصب المدير العام لفندق خالدية بالاس ريحان من روتانا، حيث كان نهجه العملي ورؤيته الاستراتيجية عاملين أساسيين في تحسين تجربة العملاء ووضع معايير جديدة. وقبل انضمامه إلى روتانا، شغل فورشتاين مناصب إدارية عليا في علامات الضيافة الرائدة في آسيا، بما في ذلك فيرمونت وكونراد وهيلتون. وهو حاصل على شهادة الماجستير في إدارة الضيافة من جامعة كورنيل.

وقال فورشتاين: “يشرفني كثيرًا أن أتلقى هذه الترقية وأنا متحمس للرحلة التي تنتظرني مع روتانا. أتطلع إلى العمل بشكل وثيق مع الفرق الموهوبة في فنادق روتانا في أبوظبي والعين، بالإضافة إلى فريق روتانا للشركات لمواصلة البناء على نجاحات المجموعة، وضمان قدرة كل من ضيوفنا على خلق ذكريات دائمة”.

تدير روتانا حاليًا 81 فندقًا في مختلف أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا الشرقية وتركيا، وتخدم ملايين الضيوف سنويًا. ومع وجود مجموعة قوية من المشاريع الجديدة، بما في ذلك العديد منها في الإمارات العربية المتحدة والأسواق الدولية، تواصل روتانا توسيع نطاق حضورها مع الحفاظ على سمعتها في تقديم تجارب ضيافة استثنائية.

 

زر الذهاب إلى الأعلى