بلدية القطيف تواصل أعمال صيانة ورفع كفاءة الطرق بعدد من الأحياء وتطوير الواجهة البحرية بسيهات

(تواصل بلدية محافظة القطيف، أعمال تأهيل وصيانة الطرق وتعزيز منظومة الطرق، ورفع كفاءتها وتحسين أداء مكونات البنية التحتية بما يتلاءم مع معايير التنمية المستدامة في القطيف.
من جهته أوضح رئيس بلدية محافظة القطيف المهندس صالح بن محمد القرني، بأن نطاق أعمال مشروع الصيانة يشمل أعمال الصيانة والتأهيل لشوارع حي المنتزه بسيهات بمساحة 45000م2 وأعمال الصيانة والتأهيل لشوارع حي الجامعيين بتاروت بمساحة 53000م2، بهدف المحافظة على جودتها وتلبية احتياجات ومتطلبات مستخدمي الطرق من حيث السلامة المرورية وكفاءة شبكة الطرق، وكذلك إعادة تأهيل وتطوير الواجهة البحرية بحي الكوثر بسيهات لتوفير أفضل الوجهات المتكاملة للمتنزهين.
وأشار إلى إن الفترة الحالية تشهد تنفيذ العديد من المشاريع التنموية في عدة مواقع ضمن جهود البلدية في الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للسكان، وتطوير الشوارع وجعلها أكثر انسيابية ومرونة وفق أفضل معايير ومواصفات إنشاء البنية التحتية.
وتأتي مشاريع الصيانة وإعادة التأهيل ضمن حرص البلدية على تجديد وتحديث مرافق البنية التحتية والارتقاء بخدمات شبكة الطرق وإيجاد بنية تحتية عصرية قادرة على مواكبة التطوير والتنمية المستدامة في القطيف لرفع مستوى جودة الحياة وأنسنة المدن.)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى