هيونداي موتور العالمية تكرّم شركة محمد يوسف ناغي للسيارات

بعد مشاركتها في المؤتمر السنوي العالمي

حصلت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات الموزع المعتمد لسيارات ومركبات هيونداي بالمنطقة الغربية على الجائزة المشتركة لأفضل موزعي هيونداي في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا. تتويجًا لنجاحها في تنفيذ الاستراتيجية التي وضعتها الشركة لتطوير اعمالها مع علامة هيونداي وتقديم أفضل جوانب خدمات ما بعد البيع والخدمات المساندة والمساهمة في رفع مستوى المبيعات وذلك للنصف الأول من عام 2024م .
وتسلم الأستاذ محمد يوسف ناغي، الرئيس التنفيذي للشركة، الجائزة في المؤتمر السنوي العالمي الذي أقامته شركة هيونداي موتور بحضور كبار المدراء التنفيذيين في الشركتين اضافة الى كافة وكلاءها وموزعيها المعتمدين على مستوى العالم .
الأستاذ تامر الحكيم، المدير التنفيذي لشركة محمد يوسف ناغي للسيارات – هيونداي أن اعتلاء صدارة الوكيل المميز والأفضل يعكس الجهود الكبيرة والاستثمار الضخم الذي قامت به الشركة في تطوير اعمالها من منطلق مسؤوليتها الثابتة تجاه عملائها والحفاظ على علاقة مستدامة معهم.
وقال: “بتوجيهات الإدارة، نجحت الشركة في الاستحواذ على نسبة مميزة من التقدير والثقة بفضل خدماتنا المتطورة، وتنفيذنا لاستراتيجية ترتكز على التوسع بخدماتنا مع علامة هيونداي والتوسع بالاستثمار مع شركاءنا بشركة هيونداي موتور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى