فعاليات الأسبوع الخليجي لصحة الفم والأسنان بدار الرعاية الاجتماعية بالدمام.

 

فعلت دار الرعاية الاجتماعية بالدمام التابعة لفرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية بالتعاون مع شبكة الدمام الصحية ممثلة بمركز طب الأسنان التخصصي بمجمع الدمام الطبي فعاليات الأسبوع الخليجي لصحة الفم والأسنان 2023م
حيث تضمنت فقرات الفعالية  أركان توعوية اشرف عليها المختصين في مجال صحة الفم والأسنان بالمجمع احتوى على ( التوعوية بسرطان الفم . وركن تعريفي عن تقويم الأسنان وكيفية التعامل به. وتقديم الاستشارات والنصائح وتوزيع المطويات والنشرات التوعوية.لأهمية الحفاظ على صحة الفم والأسنان خاصة لكبار السن.
كما قام الفريق المختص المشارك بالفعالية من خلال العيادة المتنقلة بفحص اسنان الآباء والأمهات وعمل كشف طبي على أسنانهم لرفع التوصيات والاتفاق على عمل مواعيد لاحقة في المجمع .
في الختام قدم مشرف العلاقات العامة والإعلام بالدار عماد الشاخوري نيابة عن مدير الدار الأستاذ راضي العنزي شكره وتقديره للطاقم الطبي التابع للمجمع ولمركز طب الأسنان التخصصي على ماقدموه من باب مسؤولية مجتمعية اتجاه كبار السن وكذلك لأهمية الاحتفاء معهم بالأسبوع الخليجي الموحد لتعزيز صحة الفم والأسنان . لذا رعاية الأسنان لكبار السن أولوية للحفاظ على صحة الفم جيدا، ترتبط ارتباطا وثيقا بالصحة العامة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى