ازياء اوتونومي تُطلق مجموعة أزياء رمضانية للظهور بإطلالات مميزة

نبض الحدث ـ متابعات

أطلقت دار ازياء اوتونومي مجموعة مميزة من الازياء الرمضانية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، الذي يعدُ شهراً للعبادة والتأمل، لتوفير إطلالات راقية ومتواضعة في الأناقة خلال هذا الشهر الفضيل.

استوحت المصممة مجموعتها من بطاقة البرج في أوراق التارو التي تميزت بلمسة فريده وألوان جذابة ونقوش فنية، كما اختارت أقمشتها بعناية فائقة، حيث تم تنويعها بين القطن والنايلون، ولكنها احتفظت بالتواضع في التصميم، مما يناسب الأجواء الروحانية للموسم، إذ تميزت التصاميم بالألوان الترابية والأكمام الطويلة وخصائص الأزرار الابتكارية التي تجعل من ارتداء القمصان أمراً سهلاً.

تضم المجموعة الرئيسية قطعتين مصممتين بشكل متناغم، وقميص مزين  بنقوش مربعات غير متماثلة، وقميص ذو لون أخضر زيتي مع أزرار بالأسفل، وكذلك قميص بأكمام قابلة للفصل لتناسب الطقس والمناسبة. تُعدُ هذه المجموعة هدايا رائعة أيضاً، خاصةً للمهتمين بالموضة الموسمية المستدامة إذ ستروق لهم أزياء اوتونومي المُصممة مع مراعاة العمر وإمكانيات التصميم اللامتناهية.

تتخذ ازياء اوتونومي من دبي مقراً لها وتتبع في تصاميمها أسلوب المزج بين الإحساس الفردي والجماعي، وتطمح إلى صنع صيحات مبتكرة في عالم الموضة. تأسست العلامة التجارية في عام 2020 من قبل مها أحمد، المصرية الأصل، بطموح بسيط لجعل الأزياء الحديثة مُتاحة للجميع عبر مزج الاحساس الفردي والجماعي وتوفير القطع الفنية الفريدة بأسعار معقولة.

تركز علامة الأزياء اوتونومي على قصص الأفراد والاستقلال الذاتي، وهو ما يرمز إلية اسم العلامة التجارية في اللغة الفرنسية، كما تمثل الكيان المستقل للإنسان الذي يتغلب على كل قيود المكان والزمان. تروي مصممة الأزياء الشابة مها أحمد البالغة من العمر 29 عاماً في مجموعاتها قصصاً جديدة وتستكشف فلسفات ومفاهيم جديدة في عالم الموضة بكل مجموعة أزياء جديدة تُطلقها.

تتوفر مجموعة ذا تاور الجديدة من أوتونومي للطلب حالياً عبر الإنترنت على الموقع الإلكتروني : https://auto-nomie.com ، كما تتوفر أيضاً عبر الموقع الإلكتروني : https://www.wolfandbadger.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى