المشاركات في المسابقة المحلية: المسابقة لها مكانة عظيمة عند أبناء وبنات الوطن والملك سلمان معين لنا بعد الله على حفظ القرآن الكريم

نبض الحدث ـ متابعات

رفعت عدد من المشاركات في المسابقة المحلية على جائزة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره للبنين والبنات في دورتها الرابعة والعشرين، الشكر الجزيل لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد ــ أيّدهما الله ــ على إقامة المسابقة القرآنية التي من خلالها تشرف أبناء وبنات الوطن بحفظ كتاب الله الكريم والمنافسة على حفظ وتلاوة كتاب الله الكريم، مشيدات بجهود وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد لتنظيم المسابقة بتميز وبكل اقتدار، وتوفيرها كل السبل والإمكانات للمشاركين والمشاركات.

جاء ذلك في تصريحات صحفية لهنّ خلال مشاركتهنّ في المسابقة التي تنظمها وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين، وانطلقت التصفيات النهائية يوم الجمعة الماضية بمشاركة 105 متسابقين ومتسابقات في أفرعها الستة، وتقام بفندق نارسيس بمدينة الرياض.

ففي البداية، قالت المتسابقة في الفرع الثاني خلود بنت علي الصيعري المشاركة من الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بخميس مشيط: أن من نعم الله علينا أن اصطفانا لحفظ كتابه الكريم ومنّ علينا بالمشاركة في هذه المسابقة القرآنية التي يرعاها قائدنا الحكيم الملك سلمان بن عبدالعزيز ــ حفظه الله ــ، حيث كان المعين ــ بعد الله ــ في حفظنا للقرآن الكريم.. منوهة باهتمام المملكة بتعليم القرآن الكريم والعناية به من خلال إقامة المسابقات الدولية والمحلية التي تنظمها الوزارة كل عام.

بينما قدمت المتسابقة في الفرع الثالث أنوار بنت حميد الشمري المشاركة من جمعية تحفيظ القرآن الكريم بالأحساء، شكرها للوزارة لتنظيم المسابقة بما يحقق تطلعات القيادة الرشيدة، حيث وفرت كل الإمكانات والسبل وتهيئة المواقع لراحة المشاركين والمشاركات، مشيرة إلى أن هذه المسابقة القرآنية أضحت محط أنظار واهتمام جميع البنات في مدارس وحلق تحفيظ القرآن الكريم، معربة عن سرورها بنيل شرف الوصول إلى التصفيات النهائية.. سائلة الله أن يجزي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين خير الجزاء على دعمهم غير المحدود لحفظة كتاب الله الكريم.

فيما عبرت المتسابقة في الفرع الرابع سارة بنت علي العبيد المشاركة من جمعية تحفيظ القرآن الكريم بالمدينة المنورة، عن شعورها بأنها سعادة لا توصف لأن المسابقة غالية والجائزة أغلى، مؤكدة اهتمام القيادة الرشيدة للعناية بكتاب الله عز وجل، وتكريم من تشرف بحفظه، وأوضحت أن هذه المسابقة لها مكانة عظيمة عند جميع أبناء وبنات الوطن الذين يحرصون سنويا للمشاركة فيها.. مشيدة بجهود معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ على متابعته وتوجيهاته وحرصه على تقديم خدمات عالية المستويات لكافة المشاركين والمشاركات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى