« Quint5» و«الهلال الاستثمارية» توقعان شراكة إستراتيجيةعلى هامش”بيبان 2023

نبض الحدث ـ متابعات

وقعت كل من شركة Quint5 كوينت فايف وشركة الهلال الاستثمارية،الذراع الاستثماري لنادي الهلال السعودي شراكة استراتيجية، وذلك يوم 12 مارس 2023 على هامش أعمال ملتقى بيبان 2023 في مدينة الرياض.

كوينت فايف Quint5 هي شبكة اجتماعية للأعمال المهنية و تقدم نظام مجتمعي احترافي متكامل يوفر منصة للمهنيين والخبراء والاستشاريين في جميع المجالات لتبادل خبراتهم كما يقدم العديد من الأنظمة الذكية التي تساعد أصحاب الأعمال على تنمية أعمالهم بطريقة مستدامة وتفاعلية. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر لوحة تحكم متقدمة تتيح للمستخدمين إدارة عملياتهم بسهولة .

وقد وقع الاتفاقية كلٌّ من الشريك المؤسس والرئيس التنفيذ لشركة Quint5 كوينت فايف سعادة الأستاذة موضي المطيري و كذلك رئيس مجلس إدارة شركة الهلال للاستثمار سعادة الأستاذ فهد بن نافل.

تجدر الإشارة أن الشركتين تهدفان لتطوير أعمالهما عبر التعاون المشترك لفتح الفرص والأسواق النوعية على الصعيد المحلي والدولي عبر منظومة متكاملة من أقوى الخدمات والحلول الرقمية بطريقة تفاعلية ومستدامة تحقق الانتشار ونمو الشركات و المؤسسات والأفراد في مجتمعات الأعمال الاقتصادية، والمنصة متاحة على متجرين الاب ستور وقوقل بلاي.

Exit mobile version