جمعية رعاية الايتام بالليث تصرف اكثر من مليون ريال على مشاريعها الخيرية

خلال الربع الثالث من عام 2024

اعلنت جمعية رعاية الايتام بالليث عن انجازاتها البارزة خلال الربع الثالث من عام 2024، حيث انفق اكثر من 1,342,249 ريالا على مختلف البرامج والمشاريع الخيرية التي استفاد منها اكثر من 1,114 مستفيدا.
ركزت الجمعية جهودها على دعم الايتام والارامل، حيث تم صرف 701,700 ريال على كفالة الايتام و 51,500 ريال على كفالة الارامل. بالإضافة الى ذلك، قدمت الجمعية مساعدات مالية للاسر المحتاجة بقيمة 13,500 ريال، وساعدت في سداد فواتير الكهرباء والايجار بقيمة 75,964 ريال.
ولم تقتصر جهود الجمعية على الدعم المادي فقط، بل شملت ايضا برامج تعليمية وتدريبية متنوعة، مثل برنامج “افاق” الذي قدم دبلوم التسويق لـ 20 مستفيدا، ومنصة “فهيم” لدروس التقوية التي استفاد منها 152 مستفيدا. كما نظمت الجمعية دورات في الاسعافات الاولية والخطط التسويقية ومهارات الاتصال، استفاد منها 89 موظفا ومتطوعا.
واوضح رئيس مجلس ادارة جمعية رعاية الايتام بالليث الاستاذ علي بن ناجم العرياني بان الجمعية، ومنذ تاسيسها، تسعى جاهدة لتكون سندا وعونا للايتام والارامل والمحتاجين في محافظة الليث. مضيفا: نؤمن بان رعاية هذه الفئة واجب انساني واجتماعي، حيث تعمل الجمعية بكلِ اخلاص على توفير الدعم المادي والمعنوي الذي يمكنهم من العيش بكرامة واستقرار.
واضاف: نحن في الجمعية ندرك اهمية التعليم والتدريب في بناءِ مستقبل افضل، ولذلك نحرصُ على تقديم برامجَ تعليمية وتدريبية تساعدُ الايتام على اكتسابِ المهاراتِ اللازمةِ للانخراط في سوقِ العملِ وتحقيقِ طموحاتهم. كما نولي اهتماما خاصا بتعزيزِ القيمِ الإسلاميةِ والأخلاقيةِ الحميدةِ لدى الايتام، وغرسِ روح التعاون والتكافل الاجتماعي في نفوسهم. ان ما نقدمه هو ثمرة جهود مخلصة من داعمي الجمعيةِ وفريق عملها، معربا عن السعي الى تحقيق المزيد من الانجازات التي تسهم في بناء مجتمع متماسك ومتراحم.
يذكر بان جمعية رعاية الايتام بالليث تؤكد على استمرارها في تقديم خدماتها المتنوعة للايتام والارامل والمحتاجين، سعيًا منها لتحقيق اهدافها النبيلة في رعاية هذه الفئة الغالية على قلوب الجميع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى