فندق وأجنحة ريكسوس ذا بالم دبي يقدم باقة من العروض الحصرية والشاملة

نبض الحدث ـ متابعات

أعلن فندق وأجنحة ريكسوس ذا بالم دبي، المنتجع العائلي الأول في دبي الذي يقدم مفهوم الإقامة الشاملة كلياً، عن إطلاق عروض مميزة لمحبيّ الاسترخاء وعشاق المغامرات على حدٍ سواء. وتوفر الوجهة ملاذاً ساحراً يضم شاطئاً خاصاً على امتداد 1 كم، بالإضافة إلى 12 وجهة لتناول الطعام. كما تضم الغرف والأجنحة نوافذ كبيرة تمتد من الأرض إلى السقف وتتمتع بإطلالات خلابة على أفق دبي المذهل. ويبعد الفندق مسافة 20 دقيقة بالسيارة عن أحد أكثر الأحياء حيوية في دبي، ويشكل نقطة انطلاق ممتازة لاستكشاف المدينة بفضل موقعه المميز القريب من أبرز الوجهات في دبي.

عروض شاملة وحصرية

يوفر فندق وأجنحة ريكسوس ذا بالم دبي لضيوفه مجموعة من خيارات الرفاهية المتنوعة بأسعار مناسبة وعروض الضيافة الحصرية والشاملة والتجارب التقليدية والعصرية، مثل الأنشطة الرياضية والعروض الترفيهية وورش العمل الفنية والحرفية. وتقدم الوجهة للضيوف مجموعة من الخدمات المميزة التي تتمحور حول الضيوف في المقام الأول وتوفر وصولاً سلساً إلى باقات العروض الحصرية التي تلبي جميع الأذواق، والتي تتضمن تجارب تناول الطعام والمشروبات عالية الجودة، وخيارات الترفيه المناسبة لجميع الأعمار مثل تحضير البيتزا والسباحة وعروض المواهب، والدورات التدريبية المدهشة في نادي إكسكلوسيف الرياضي ونادي ريكسي للأطفال.

خيارات فاخرة من المأكولات والمشروبات

يدعو الفندق ضيوفه للاستمتاع بتجارب تناول الطعام المتنوعة والمميزة التي تلبي جميع الأذواق،يمكن للزوار تذوق الأطباق الإيطالية التقليدية في مطعم لوليفو إلى جانب أطباق اللحوم الطازجة في مطعم تورو لوكو ستيك هاوس. فيما يوفر مطعم آلا توركا تشكيلة من المأكولات الشرق أوسطية الشهية والنكهات الأصيلة من مدينة بودروم، بالإضافة إلى تشكيلة كبيرة من الحلويات اللذيذة المتوفرة على مدار اليوم والتي تحتفي بكرم الضيافة التركية.

ويمكن للضيوف أيضاً الاستمتاع بالسهرات والأجواء الرائعة أثناء المساء في بار 1 وتذوق النكهات الشهية لمجموعة واسعة من المشروبات الفاخرة وعصير العنب والكوكتيلات المميزة. ويشكل فندق وأجنحة ريكسوس ذا بالم دبي وجهة مثالية للاستمتاع بتجارب الترفيه الحية مثل العروض الموسيقية والفنية، أو مشاهدة أبرز المنافسات والبطولات الرياضية ضمن أجواء تجمع بين الحماس وأرقى الخدمات.

أنشطة رياضية حماسية

يوفر نادي إكسكلوسيف الرياضي مجموعة من الأنشطة الرياضية المفعمة بالحيوية لضيوفه من اليافعين والبالغين. ويدعو النادي عشاق الرياضات المائية للانطلاق في مغامرات ممتعة مثل التجديف على اللوح. ويمكن للراغبين في الحفاظ على لياقتهم البدنية خلال العطلة المشاركة في دروس اللياقة البدنية المتقدمة، مثل اليوجا الهوائية وتمارين المقاومة الكاملة وتمارين الكروس فيت.

كما يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة شاملة من الأنشطة والدروس الرياضية اليومية المميزة تحت إشراف نخبة المدربين الدوليين. ويوفر النادي باقة من التجارب المخصصة لاستعادة النشاط والحيوية، بما في ذلك تمارين القوة والملاكمة باستخدام أكياس الماء، وجلسات اليوجا والزومبا والتأمل الصوتي وتمارين الدراجات وغير ذلك، بالإضافة إلى حمامات الثلج المنعشة والحصرية في المنتجع والمخصصة للتعافي العضلي.

نادي ريكسي للأطفال

يقدم نادي ريكسي للأطفال عالماً واسعاً من الأنشطة المصممة لإثراء تجارب الضيوف الصغار خلال فترة العطلة. وتتضمن خيارات النادي مجموعة متنوعة من التجارب والمغامرات الممتعة والتعليمية التي تلبي جميع الأذواق، وتشمل ورش عمل فنية تفاعلية ودروس في الجودو وجلسات خبز البيتزا وتمارين الكروس فيت للصغار، إلى جانب تجارب العلوم الممتعة ودروس الملاكمة والحرف اليدوية المستدامة والرياضات التفاعلية وغيرها الكثير. كما يضم النادي منطقة مسبح مميزة تضم منزلقات ذات مزايا تفاعلية، إضافة إلى ريكسي سينما والمسرح التي تقام على خشبته عروض ريكسي غوت تالنت للمواهب.

ويعدّ كرنفال ريكسي للأطفال أحد أبرز الفعاليات الشتوية التي تجذب الضيوف الصغار وتشمل مجموعة من التجارب الرائعة. ويشمل نادي ريكسي كيدز للأطفال ملعباً مدهشاً يتضمن مسارات العوائق المطاطية والألعاب الترفيهية الممتعة.

يوفر فندق وأجنحة ريكسوس ذا بالم دبي لضيوفه باقة من تجارب الإقامة الشاملة والعصرية والعروض الحصرية بأسعار مناسبة. ويضم الفندق مجموعة من المطاعم الفاخرة التي تقدم أطباقاً مبتكرة من حول العالم وأكثر من 100 مشروب مميز، إلى جانب باقة من المغامرات العائلية والفعاليات والأنشطة الحصرية. ويدعو الفندق ضيوفه للاستمتاع بالعروض والأنشطة على مدار العام وقضاء عطلة فريدة وساحرة بأسعار مناسبة.

زر الذهاب إلى الأعلى