المنتخب السعودي للكرة الطائرة يلتقي نظيره الياباني غداً ضمن منافسات الدور الربع النهائي من البطولة الآسيوية

نبض الحدث ـ متابعات 

يواجه المنتخب السعودي للكرة الطائرة تحت 20 عاماً، يوم غد، نظيره الياباني في مباراته الأولى في المرحلة الثانية من الدور الربع النهائي من البطولة الآسيوية الـ 22 للكرة الطائرة، وذلك عند الساعة الـ 12.30 ظهراً.
ويسعى الأخضر إلى مواصلة انتصاراته بعد تأهله كثاني المجموعة في الدور التمهيدي عقب فوزه على أستراليا بثلاثية نظيفة وعلى هونغ كونغ بذات النتيجة.
ويبحث المنتخب السعودي عن الفوز من أجل زيادة حظوظه في التأهل للمربع الذهبي، حيث عمد مدرب المنتخب على تكثيف الجرعات اللياقية والتكتيكية وتصحيح الأخطاء، كما شهد المران الأخير الروح والإصرار من لاعبي المنتخب لتقديم المستوى المأمول خاصة وأن المنتخب الياباني الذي يمتلك الإمكانيات الفنية يعد من أبرز المرشحين للمنافسة على اللقب.
وأكد اللاعب حسن آل سلام أن المنتخب جاهز لمواجهة نظيره الياباني وقال: “يعتبر المنتخب الياباني من أبرز الفرق المرشحة ونأمل أن نقدم المستوى الذي يحقق لنا الفوز بإذن الله وتأهلنا للمرحلة الثانية الذي جاء بفضل الله ثم بجهود زملائي اللاعبين والجهاز الفني والإداري والدعم غير المحدود من قبل الاتحاد السعودي برئاسة الدكتور خالد الزغيبي وبقية الأعضاء”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى